القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل هواتف 2020 :ايفون ، هواوي ، سامسونج وجوجل

مرحبا بكم متابعي عالم الهواتف ، هل تحتاج إلى هاتف ذكي جديد ولكنك لا تعرف ما هو الأفضل؟اذا كانت اجابتك بنعم في هذه المقالة سنقدم لك دليلا, يقارن بين الهواتف الذكية الراقية الحالية من Apple و Samsung و Huawei وغيرها ... لمساعدتك في اختيار أفضل هاتف مناسب لك.

لم يكن هناك وقت أفضل لشراء هاتف ذكي جديد مع العديد من الهواتف عالية الجودة المتوفرة في مجموعة واسعة من الأسعار أكثر من أي وقت مضى. سواء أكانت اولويتك هي عمر البطارية لمدة طوبلة أو أداء الكاميرا الرائع أو شاشة مذهلة , هناك الكثير للاختيار من بينها.


افضل هواتف 2020 :

1. Huawei P30 Pro

افضل هواتف 2019 :ايفون ، هواوي ، سامسونج وجوجل مقارنتها مع ترتيبها

أفضل هاتف متوفر حاليًا هو Huawei P30 Pro الجديد - وهو مزيج رائع من الأداء وعمر البطارية والتصميم وكاميرا لتغيير اللعبة.

يُعد الطراز FHD + OLED الضخم من نوع 6.47 بوصة أحد أفضل الأجهزة ، حيث يحتوي على جزء صغير في الجزء العلوي يحتوي على كاميرا صورة شخصية وإطار نحيف تحافظ الحواف المنحنية على عرض الهاتف على مسافة ضيقة 73.4 مم ، مما يعني أنه لا يزال قابلاً للإدارة نسبيًا وأسهل في الاستخدام يوميًا مقارنة بمعظم منافسات الشاشة الكبيرة ، لذلك نأمل ألا يقل احتمال إسقاطه.

يتم تضمين واحد من أسرع ماسحات البصمات الضوئية في الشاشة مباشرة أسفل الشاشة في وضع يسهل الوصول إليه ويتولى فتح الجهاز. هناك أيضًا فتح الوجه ثنائي الأبعاد ، لكنه ليس آمنًا بشكل رائع.

نجم العرض على ظهره. يعد نظام الكاميرا Leica quad الجديد من Huawei هو الأكثر قدرة على أي هاتف مع أداء إضاءة منخفض لا يصدق يتحول على الفور ليلًا إلى نهار دون الاضطرار إلى الانتظار لبضع ثوان من الالتقاط.

الكاميرا ذات الزاوية العريضة 20 ميجابكسل 0.6x ممتعة ، الكاميرا الرئيسية بدقة 1 × 40 ميجابكسل رائعة وتلتحق بكاميرا تكبير / تصغير بصري 5 × جديدة تقربك من أي هاتف ذكي آخر. إذا لم يكن التكبير خمس مرات كافيًا ، فهناك تكبير هجائي رائع يبلغ 10 أضعاف ثم تقريب رقمي يصل طوله إلى 50x. يقوم مستشعر وقت الطيران ثلاثي الأبعاد باستشعار الوحدات الموجودة في الجزء الخلفي.

يشبه الجزء المتبقي من الهاتف المثيل Mate 20 Pro الرائع .

المواصفات التقنية

  • معالج Kirin 980 من الدرجة الأولى من هواوي
  • وذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت 
  • بطارية تدوم يومين تقريبًا وشحنها بسرعة فائقة 
  • بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي والطاقة مشاركة
  • كما انه لا يوجد مقبس سماعة رأس 

2. Apple iPhone XS

افضل هواتف 2019 :ايفون ، هواوي ، سامسونج وجوجل مقارنتها مع ترتيبها

أفضل iPhone ليس هو الأكبر أو الأغلى  يجمع جهاز iPhone XS بين شاشة 5.8 إنش المذهلة ذات الحجم الجيد والجسم الأنيق والأداء المتميز في الحزمة الأكثر جاذبية من Apple حتى الآن.

يُعد Apple ID Face هو أفضل نظام للتعرف على الوجوه في العمل  ونظام الكاميرا المزدوجة الموجود في الخلف ممتاز ، وكذلك أداء المعالج A12 Bionic ونظام الملاحة بالإيماءات الرائد في نظام iOS  والذي حل محل زر الصفحة الرئيسية من فون من سنة.

أنت أيضًا متفق مع تحديثات البرامج لمدة خمس سنوات تقريبًا ، والتي من المحتمل أن تكون على الأقل أكثر من أي ماركة هواتف أخرى. جهاز iPhone XS هو عبارة عن سندويش معدني وزجاجي ، وسوف يحطم تماماً مثل المنافسة عندما يتم إسقاطه  لكن الجوانب المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج تضفي لمسة من الفخامة لا تضاهيها الهواتف الأخرى. للأسف معظم سوف وضعه في القضية.

الجانب السلبي الأكبر هو السعر ، الذي من المرجح أن يكون أكثر من 1000 جنيه إسترليني أكثر بكثير من المنافسة ، وعمر البطارية ، الذي يدير فقط حوالي يوم من الاستخدام المتوسط. يتمتع جهاز iPhone XS بشحن لاسلكي ويدعم الشحن السريع عبر كابل USB-C إلى Lightning ، ولكن يتم شحنها فقط مع شاحن بطيء في المربع. كما أن أداء المودم الخلوي ليس جيدًا مثل المنافسين ، حيث يكافح أكثر للحفاظ على اتصال بيانات 4G العامل في المناطق المزدحمة ، لا سيما بالمقارنة مع Mate 20 Pro.

3. Google Pixel 3

افضل هواتف 2019 :ايفون ، هواوي ، سامسونج وجوجل

من الخارج ، يعد Pixel 3 جذابًا للغاية ، ولكن يبدو مؤرخًا بجبهة وذقن كبيرة إلى حد ما تحتوي على مكبرات صوت أمامية مما يجعلها بلا "شاشة بالكامل".

الجزء الخلفي مصنوع بالكامل من الزجاج ، لكن أربعة أخماسه متجمد ، يختبئ بصمات الأصابع والخدوش بسهولة أكبر من منافسيها المصقولين. يبدو أفضل في الأبيض ويشعر لطيف حقا في اليد.

إنه أيضًا واحد من أصغر وأخف الهواتف التي لا تزال ذات أداء وجودة رائعين ، مع شاشة 5.5 بوصة FHD + OLED رائعة المظهر.

ولكن ما تشتريه Pixel 3 هو تجربة البرامج   والتي تعتبر الأفضل على أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android ,يمكنك الحصول على ميزات Google أولاً على Pixel 3 ، مثل ميزة Smart Compose من Gmail ، والبرنامج أكثر سلاسة وأكثر صقلًا من أي Android آخر ، من التشغيل إلى الرسوم المتحركة. تتلقى الهواتف الذكية Pixel أيضًا تحديثات للأمان والميزات قبل أي هواتف Android أخرى ، مضمونة حتى أكتوبر 2021 على الأقل.

تعد الكاميرا رائعة أيضًا على الرغم من كونها كاميرا واحدة على ظهرها ، حيث توفر وضع التكبير والتصغير المطابق لأنظمة الكاميرا المزدوجة أو الثلاثية. تتميز Google's Night Sight بأنها رائدة في فئتها أيضًا ، حيث تنتج بعض الصور المذهلة في ظروف الإضاءة المنخفضة جدًا ، والتي لا ينافسها سوى Night Mode على Mate 20 Pro.

الأداء من جميع النواحي ممتاز ، لكن عمر البطارية لا يستغرق سوى يوم واحد من الاستخدام المتوسط ​​، وهو الجانب السلبي الوحيد. يتمتع Pixel 3 بشحن لاسلكي سريع وشحن كبل سريع نسبيًا.

4. OnePlus 6T

افضل هواتف 2019 :ايفون ، هواوي ، سامسونج وجوجل

إذا كنت تريد هاتفًا ضخمًا ، لكنك لا ترغب في إنفاق مبلغ ضخم ، فإن جهاز OnePlus 6T هو الجهاز الذي يجب شراؤه.

تحتوي على شاشة OLED عالية الدقة وجميلة تبلغ نسبتها 6.41 بوصة ، وشق صغير يشبه ذروة الأرامل بالنسبة لكاميرا الصور الشخصية ، وحواف رفيعة من جميع النواحي ، بالإضافة إلى بنية معدنية وزجاجية جيدة تتناسب مع جودة معظم الآخرين.

يحتوي على معالج أعلى الخط وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت وعمر بطارية يصل إلى 30 ساعة أيضًا. تجربة Android على OnePlus ، Oxygen OS ، تأتي في المرتبة الثانية بعد تجربة Google على Pixel ؛ انها سريعة وحشية في العملية. يضمن OnePlus سنتين من تحديثات البرامج وسنة إضافية من تحديثات الأمان من تاريخ إصدار الهاتف.

حتى أنه يحتوي على الماسح الضوئي لبصمات الأصابع المتطور ، وهو جيد تقريبًا كأفضل مستشعرات سعوية مخصصة ، ودعم ثنائي شرائح الاتصال للحصول على اتصالين بشبكة الهاتف المحمول في نفس الوقت.

الجوانب السلبية جيدة ، ولكنها ليست رائعة ، وهي كاميرا لا تتطابق تمامًا مع المنافسة هنا ، ولا يوجد تصنيف رسمي لمقاومة الماء ولا يوجد شحن لاسلكي.

5. Samsung Galaxy S10 Plus

افضل هواتف 2019 :ايفون ، هواوي ، سامسونج وجوجل

يحتوي الإصدار الأكبر من Galaxy S10 المزود بشاشة 6.4 بوصة QHD + على أفضل شاشة متوفرة على أي جهاز. الشق ذو الثقب البيضاوي الشكل رواية ، تحتوي على كاميرتي صور شخصية جيدة. الكاميرا الخلفية الثلاثية جيدة ، ولكنها ليست تصحيحًا على Huawei P30 Pro. الأداء جيد ، وكذلك البرنامج ، ولكن عمر البطارية مخيب للآمال قليلاً مقارنة بالأفضل.

اخواني وصلنا الى نهاية المقال اتمنى ان يعجبكم موضوعنا و لا تنسوا مشاركة مقالة مع اصدقائكم مهتمين سلام.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع