القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات رمضان 2019 | تطبيقات اسلامية مفيدة.

 شهر رمضان الكريم شهر الرحمة والغفران , كل عام وأنتم بألف خير وتقبل الله منا وإياكم صالح الأعمال وحفظكم الله ورعاكم ونسأل الله العليّ العظيم صيامًا مقبولًا وأعمالًا مرفوعة، وكالعادة متابعي مدونة عالم الهواتف اليوم نستعرض لكم مجموعة من تطبيقات اسلامية مفيدة، يمكنك الاستفادة منها في شهر رمضان المبارك .

اليك عزيز القارئ افضل تطبيقات شهر رمضان الكريم لسنة 2019

ﺗﻄﺒﻴﻖ Muslim Pro

يحتوي  التطبيق على اضافات مهمة لكل مسلم " القران الكريم, بوصله, اسماء الله الحسنى, تقويم هجري كامل , اذان , امساكيه رمضان ,  مواقع المطاعم الحلال اذا كنت في دوله اجنبيه"
يدعم التطبيق اكثر من 5 لغات اي انه متاح للأجانب ايضا .
تحميل التطبيقتطبيق مسلم برو

آذان برو  Athan Pro:

لتطبيقات المتخصصة بالأذان ومواقيت الصلاة عديدة ولا تحصى ، ولكن هذا التطبيق حين تجربه اول مرة فستكون هذه التجربة كافية بأن تفضله عن باقي التطبيقات .
 التطبيق مخصص: للتذكير بأوقات الصلاة  وذلك من خلال سماع آذان وبأصوات جميلة للغاية، هل هذا كل شيء ؟ لا يا صديقي,       اذان برو يوفر لك  مصحف كامل, أهم الأذكار اليومية والرمضانية + إمكانية التسبيح وخاصية عرض البوصلة لمعرفة جهة القبلة، وبتيح لك ايضا ميزة تنظيم وقتك من خلال تقويم كامل.
تحميل التطبيق :
أندرويدiOS

 زاد الصائم:

هذا التطبيق متاحعلى iOS فقط، التطبيق هو عبارة عن تطبيق رمضاني على منهج أهل السنة والجماعة ويقدم مجموعة من الخدمات المميزة للمسلم في هذا الشهر المبارك متمثل في تبويبات التالية: مع الصائم، مع الصائم، قبل الإفطار، المرأة في رمضان، أذكار منوعة، 30 يون، خلفيات رمضانية، حدث في رمضان.
باختصار هو كنز لأهم المعلومات التي يجب معرفتها في هذا الشهر العظيم.
تحميل التطبيق :زاد الصائم للأيفون

حقيبة الصائم في رمضان:

التطبيق متاح فقط على أندرويد، هو عبارة عن  حقيبة تشمل  كل ما قد يحتاج إليه الصائم من فتاوى ونصائح طبية و توجيهات إيمانية كما هناك قسم كامل متكامل خاص بالنساء، سترى العشرات من أكثر الأسئلة شيوعًا في رمضان وحكمها على لسان علماء الأمة.
تحميل التطبيق:حقيبة الصائم

ذكّرني Thakerni:

يحتوي هذا التطبيق الإسلامي على جميع الأذكار والأدعية الصوتية كما وردت في كتاب حصن المسلم للمؤلف سعيد بن علي بن وهف القحطاني بالترتيب والتسلسل الصحيح كما وردت عن نبيِّنَا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام.
تحميل التطبيق:
أندرويد --- iOS

ختمة - Khatmah :

تطبيق يساعدمستخدمي الهواتف على ختم القرآن الكريم مع إمكانية تحديد مدة الختمة أو كمية الورد الذي يود المستخدم قراءته يوميًا مع توفيره مصحف واضح وبجودة عالية،  يدعم التطبيق تنبيه المستخدم بوقت القراءة عبر منبه صوتي وإشعار على شاشة القفل.
تحميل التطبيق :أندرويد ---- iOS

 حياتي في رمضان:

تطبيق رمضاني شامل بكل ما تحمله الكلمة، حيث يحتوي على أغلب إحتياجات المسلم في هذا الشهر المبارك وهو بمثابة رفيق لك في هذا الشهر الكريم.
تحميل التطبيق:اندرويد
عزيزي القارئ وصلنا لنهاية المقال لا تنسانا بالدعاء
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع