القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة التسجيل في تطبيق BaridiMob مع كيفية إرسال الأموال عبر الأنترنت من حساب CCP إلى حساب اَخر

السلام عليكم ومرحبا بكم في مدونة عالم الهواتف ,يقدم  تطبيق بريدي موب BaridiMob  الكثير من الخدمات المميزة التي تفيد كل جزائري لديه حساب CCP, وأبرز خدمة في تطبيق بريدي موب هي خدمة تحويل الأموال من حساب CCP إلى حساب CCP اَخر عن طريق الأنترنت, وفي هذا المقال سنقدم لكم  طريقة إرسال الأموال عبر تطبيق بريد الجزائر BaridiMob مع كيفية  التسجيل في التطبيق .
  • 1. اول ما علينا فعله هو تفعيل الخدمة عبر موقع EDCARTE  بعد ذلك تقوم بإدخال رقم البطاقة الذهبية الخاصة بك و تقوم بوضع كود الكابتشا كما في الصورة التالية ويشترط في هذه الخطوة أن يكون حساب CCP الخاص بك مرتبط مع رقم هاتفك.


  •  تظهر لك نافذة جديدة تطلب من إدخال الكود الذي تم إرساله الى هاتفك عبر رسالة SMS لتقوم بتأكيد عملية التسجيل بعد إدخال الكود إضغط على Valider بعدها ستظهر نافذة جديدة تحتوي على شروط استخدام هذه الخدمة بعد قراءتها ادا اردت طبعا قم بالموافقة ثم هاقد انهيت الخطوة الاولى.



  • 2.ثاني خطوة  نقوم بتحميل تطبيق BaridiMob ثم نذهب الى التطبيق ونشرع في التسجيل  وذلك بالضغط على  Go To Regstration   
  • تحميل تطبيق بريدي موب




  •  تقوم بإدخال المعلومات التالية رقم الهاتف الخاص بك و رقم البطاقة الذهبية و تاريخ نهاية صلاحية البطاقة الذهبية الذي تجده في الوجه الأمامي ثم تضغط على Continue.



  • 3. ثم إنشاء إسم الحساب وكلمة المرور ثم إعادة تأكيد كلمة المرور .


وبعد إنشاء الحساب قم بتسجيل الدخول تظهر لك واجهة تحتوي على بعض الخدمات والإعدادات الخاصة بالتطبيق ،يمكنك تغير اللغة  من خلال الاعدادات .


كيفية إرسال الأموال عبر الأنترنت من حساب CCP إلى حساب اَخر


طريقة تحويل المال: الضغط على الامر Transfer يعني خدمة التحويل من الواجهة الرئيسية للتطبيق ،ثم تدخل رقم RIP الخاص بحساب الشخص الذي ستسرل إليه الأموال ،و في الخانة الأخير تضع المبلغ الذي تريد إرساله و هنا يجب عليك أن تكون لك دراية ومعرفة لكتابة القيم المالية بالأعداد حتى لا ترتكب خطئ في ارسال المبالغ.

تضغط على متابعة و سيطلب من التطبيق اما تأكيد العملية عبر رسالة SMS إلى هاتفك المرتبط بالحساب .


بعد القيام بهذا ستظهر امامك واجهة تؤكد نجاح العملية مع ثلاث خيارات  و اولها هو حفظ هاته المعاملة للقيام بها مرة اخرى في وقت لاحق و الخيار الثاني هو تمت العملية و لا تقوم بشيء و الخيار الثالث هو ان ترسل إثبات عملية الدفع عبر ايميل الى الزبون او الى حسابك البريدي.

عزيزي الزائر اذا كانت المقالة مفيدة لك لا تنسانا بالدعاء واذا اردت دعمنا فضلا و ليس امرا كل ما عليك فعله هو مشاركة المقال مع اصدقائك المهتمين سلام.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع