القائمة الرئيسية

الصفحات

هاتف Honor 20 Pro يتصدر القائمة في اختبارات DxOMark

السلام عليكم متابعي مدونة عالم الهواتف ,أطلقت Honor جهاز Honor 20 Pro  والذي تم تصميمه لتمكين المستخدمين من التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة وقوية دون المساس بأي ميزات أخرى.تم تكريمه بأحدث تقنيات التصوير والفيديو  وقد جعله Honor 20 Pro قمة منصة DxOMark لامتلاكه واحدة من أكثر كاميرات الهواتف الذكية تقدماً اليوم.

حققت كاميرا Honor 20 Pro  وهي واحدة من أعلى الكاميرات على الإطلاق معدل 111 نقطة في منصة DxOMark و احتل المرتبة الثانية ,حصل الهاتف على درجات عالية بفضل أداء الكاميرا وأنظمة تثبيت الصورة البصرية (OIS) ونظام الحصول على الصور الرقمية (EIS).

تتم إدارة عدسة الكاميرا بدقة 48 ميجابكسل وعدسة الكاميرا بدقة 8 ميجابكسل من خلال نظام تثبيت الصورة الثنائي المحاور , والذي يساعد على تحقيق أفضل النتائج الممكنة للصور أو مقاطع الفيديو ذات الإضاءة المنخفضة أثناء التنقل.



كما اضاف  كريس صن بيجونج ، رئيس Honor في الشرق الأوسط وأفريقيا قائلا: "أصبحت الكاميرا واحدة من أهم عناصر الهاتف الذكي اليوم". "يجمع Honor 20 Pro بين بنية قوية وبرامج قوية معًا في واحد من أقوى تصاميم الهواتف الذكية.

"إن تقنية الجهاز واهتمام الشركة بالبحث وتصميم نظام الكاميرا قد نتج عنها أحد أعلى تصنيفات Dxomark. هذا الإنجاز هو شهادة على التزامنا تجاه عملائنا ، والذي يهدف إلى تزويدهم بتجربة مستخدم محسنة في كل جانب من منتجاتنا ".

يمكن لجهاز Honor 20 Pro التقاط صور حتى في الأماكن التي يتم فيها الإضاءة المنخفضة باستخدام أنظمة تثبيت الصورة الرقمية (OIS) وتثبيت الصورة (EIS) التي تقلل الاهتزاز عند التقاط الصور.

يضمن الهاتف للمستخدمين جودة فائقة عند التقاط الصور وتصوير مقاطع الفيديو في ظروف الإضاءة المنخفضة.

غالبًا ما تقوم العدسة ذات الزاوية الواسعة في Honor 20 Pro بطمس الصورة ، وهنا تأتي الكاميرا مقاس 16 ميجابكسل مزودة بتقنية تصحيح متخصصة وتثبيت الصورة الرقمية (EIS).

يمكن استخدام هذه الميزة لتصوير مقاطع الفيديو الإبداعية لتكون أفضل حل لتصوير الأحداث الكبيرة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع