القائمة الرئيسية

الصفحات

اغرب 10 هواتف في العالم

السلام عليكم متابعي مدونة عالم الهواتف ، اي شركة مختصة في تصنيع وانتاج الهواتف المحمولة تسعى الى انتاج هاتف مبتكر لاكتساح السوق ، لكن الكثير من الشركات قد بالغو في ذلك بتصميمهم المحرج و الغريب.
مدونة عالم الهواتف جمعت لكم قائمة 10 هواتف غريبة المظهر .

Motorola V70  سنة 2002


قبل 15 عامًا عندما تم إطلاق هذا الهاتف بثمن 400 دولار مع مرافق مثل دعم GPRS ولوحة مفاتيح قابلة للدوران 360 درجة  اعتقد الناس أنه تصميم مبتكر ولكن لم يدم هذا التصميم لفترة طويلة  بل سجل اسمه كواحد من أكثر الهواتف غرابة في التاريخ.

Nokia 7600 سنة 2003


كان هذا الهاتف ذو المظهر الغريب موجهًا  إلى سوق الموضة ، وكان على شكل دمعة، كانت مفاتيح الأرقام موجودة حول الشاشة مع كاميرا VGA ذات نوعية جيدة في وقتها لكنها سيئة وفقًا للمعايير الحديثة، كان هذا التصميم العصري يحتوي على عدة عيوب ، فقد جعلت هذه المفاتيح من الكتابة والاتصال غير ملائمة و لم يكن التصميم مجرد إخفاق كبير بل كان أيضًا غريبًا.

Nokia N-Gage سنة 2003

نوكيا مرة أخرى مع هاتف آخر سيئ التصميم مخصص لالعاب الفديو لم تكن  الازرار مناسبة للألعاب ولم يكن لديها تصميم مناسب لاستخدامها كهاتف مما يجعله واحد من أكثر الهواتف غرابة في تصميم.

Samsung Serene سنة 2005

تم إنتاج Samsung Serene الذي يبلغ ثمنه 1227  دولار باستخدام لوحة المفاتيح الدائرية كمشروع مشترك بين شركة Samsung electronic و شركة  Bang & Olufsen  وهي شركة مشهورة بمنتجاتها الفاخرة ،على الرغم من أنه لم يكن هاتفًا ذو مظهر سيء لكن يبدو غريبا بالنسبة الى هاتف.

Nokia 7280 سنة 2004


مرة اخرى Nokia تستهدف الموضة، بهاتف يتميز بتصميم أسود وأبيض وأحمر مع شاشة تتلاشى إلى المرآة عندما تكون غير نشطة,على الرغم من أن التصميم كان قادرا على توليد الضجيج في عالم الموضة  إلا أنه يمكن اعتباره اليوم أحد أكثر الهواتف غرابة.

BlackBerry Passport سنة 2014

هاتف BlackBerry Passport لاقى رواجا كبيروذلك لموصفاته الرائعة وهو ايضا من الهواتف الاغرب المتوفرة في السوق حديثا.

Samsung Juke سنة 2007 


هاتف Samsung Juke يستهدف عشاق الموسيقى يتميزبمساحة تخزين 2GB للموسيقى مع تصميم فريد وغريب، وايضا وظيفة لتدوير الشاشة التي تعرض لوحة المفاتيح لقد كانت محاولة جيدة لتلبية احتياجات عشاق الموسيقى و لكن فشلت في تصميمها.

Monohm Runcible سنة 2015 


 يحتوي هذا الهاتف الدائري على شاشة أمامية وكاميرا على الظهر وغيرها من الميزات، من المؤكد أن هذا  الهاتف الذكي يبدو فريدا وجميلا ، ولكن يمكن اعتباره أيضًا أحد أكثر الهواتف غرابة في كل العصور.

Haier P7 Pen Phone  سنة 2004 


هاتف قلم هاير، يختلف هذا القلم قليلا عن الآخرين لأنه يمكن استخدامه لإجراء المكالمات وإرسال النصوص وعمل أي شيء يقوم به الهاتف الخليوي العادي، قد لا يكون أكثر الهواتف نجاحا على الإطلاق ولكنه بالتأكيد أحد أكثر الهواتف غرابة.

The Golden Buddha Phone سنة 2009 


هذا الهاتف واحد من أغلى الهواتف المتقدمة في الصين، إنها قطعة من اليشم الحقيقي ورنيش مسحوق اللؤلؤ وطلاء ذهبي عيار 24 قيراطًا ، مما يجعله أغلى هاتف خلوي في الصين  بسعر 1750 دولارًا ، على الرغم من أننا ما زلنا غير متأكدين من يريد دفع هذا المبلغ لهذا المنتج الغريب، يفوز هذا الهاتف المقدس بسباق كونه الهاتف الفريد والأكثر غرابة وربما أكثر الهواتف التي لا فائدة منها على الإطلاق.

عزيزي القارئ وصلنا لنهاية المقال فضلا و ليس امرا شارك المقال مع اصدقائك المهتميين و لا تنسى الاعجاب بصفحتنا على الفايسبوك عالم الهواتف.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع