القائمة الرئيسية

الصفحات

الدليل الشامل للهجرة الى كندا 2020 - 2021

السلام عليكم متابعي عالم الهواتف , تدوينة اليوم مختلفة عن مانقدمه في مدونتنا اردنا ان نقدم بعض التنوع في قسم مقلات , من منا لا يريد الهجرة الى كندا البلد الذي يتميز بمدن ذات مقابل مادي مناسب للوظائف المطلوبة , وبالاضافة الى ذلك فإن كندا بلد مناسب لشباب العرب الذين يبحثون عن مستقبل افضل لك ولابنائك , فهو بلد يضمن لك كل من تعليم جيد وصحة جيدة وحياة رائعة.

في هذه المقالة سنقدم لكم كل المعلومات التي تحتاج معرفتها عن : الهجرة الى كندا من "شروط الهجرة الى كندا" ,"الوثائق المطلوبة للهجرة","قرعة الهجرة الى كندا".

خلاصة القول اعدك انك إن أنهيت هاته المقالة إلى الآخر قد تكتشف اشياء لم تسمع عنها يوما و مرحبا بك في الدليل الشامل من أجل الهجرة الى كندا.

الهجرة الى كندا

اول خطوة للهجرة الى كندا هي اختيار برنامج مناسب لك للهجرة, وحين نقول برنامج للهجرة نقول انه يوجد اكثر من 50 برنامج للهجرة و لكل برنامج شروطه الخاصة , وخير مثال على هذا : شروط برنامج العامل ليست نفسها شروط برنامج العامل الماهر, لانستطيع ان نعرض لكم كافة شروط لكل برنامج لكن مع موقع الرسمي للهجرة الى كندا  ستعرف ماهو البرنامج المناسب لك و ان كنت مؤهل للهجرة و التي سنشرحها في الخطوة التالي.

كيفية معرفة البرنامج المناسب لك

الطريقة سهلة وبسيطة وتتمثل في خطوتين :
  • الخطوة الاولى تدخل الى موقع الرسمي للهجرة الى كندا من خلال هذا الرابط :https://www.canada.ca/en/immigration-refugees-citizenship/services/come-canada-tool.html
  • والخطوة الثانية هي الاجابة عن الاسئلة في مدة لا تتجواز 15 دقيقة و الاسئلة ليست بصعبة بل بالعكس سهلة (جنسية الشخص, سنه,قدراته اللغوية.أفراد أسرته,مستوى تعليمه,خبرته المهنية, الخ ...)
من خلال هذه الخطوات ستعرف ان كنت مؤهلا للهجرة الى كندا و ستعرف ايضا برنامج المناسب لك.

شروط الهجرة الى كندا

كما ذكرنا سابقا فشروط الهجرة الى كندا تختلف من برنامج الى اخر , فبعد معرفة لبرنامجك ستتعرف الى شروطه , لكن توجد بعد الشروط التي توجد في اي برنامج وهي لازمة لا بد منها, بدونها الهجرة الى كندا شبه مستحيلة.
الشروط :
  • ان تكون متقن اللغة الانجليزية أو الفرنسية أو هما معا مع تقديم شهادة اتقان اللغة
  • ان يكون مستوى تعليمك جيد مع تقييم الشهادة لتصبح معترف بها داخل كندا
  • ان يكون لديك خبرة مهنية في مجال معين
  • ان يكون لك سجل جنائي نظيف
  • الخلو من الأمراض التي يمنع على حامليها الدخول الى كندا من خلال كشف طبي في المراكز المعتمدة
  • مبلغ مالي محترم يثبت قدرة الشخص على تحمل نفقات الهجرة وذلك من خلال كشف للحساب البنكي

التسجيل في قرعة الهجرة الى كندا 2020

لا يوجد شيء اسمه قرعة الهجرة الى كندا بل هو مجرد افتراء وكذب.
وصلنا الى نهاية هذا المقال اي شيء نسينا ذكره في المقالة اخبرنا بالتعليقات و سنخصصه لك في تدوينة جديدة و باسرع وقت.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع