القائمة الرئيسية

الصفحات

الهواتف المنتظرة في 2020

مضت سنوات عديدة ومضت معها افضل الهواتف الذكية من اقوى الشركات Samsung و Apple و Huawei و Xiaomi وغيرها من الشركات التي مازلت تبهرنا باصدراتها الجديدة من الهواتف الذكية ،العديد من الماس يتسائل عن الهواتف الذكية التي ستصدر في سنة 2020؟

جمعت مدونة عالم الهواتف في هذا المقال من افضل الهواتف الذكية المنتظرة من طرف المستخدمين و التي ستصدر في سنة 2020.

الهواتف القادمة في 2020

هاتف Nokia 10

من المتوقع ان شركة نوكيا ستطلق هاتفها الجديد في سنة 2020 باسم Nokia 10, لم يثم التوضيح بشئن المواصفات و السعر لكن جمت في المقال التالي ما استطعت من معلومات :سعر ومواصفات Nokia 10.

هاتف Xiaomi Mi 10

يعد هاتف Xiaomi Mi 10 واحدًا من أفضل الهواتف الجديدة التي ستصدر عام 2020.
مزيد من المعلومات :سعر و مواصفات Xiaomi Mi 10

هاتف LG G9 ThinQ


قنبلة LG لم يثم ذكر اي شيء حول الهاتف لحد الان لكن هل سيكون في المستوى؟
مزيد من المعلومات: سعر ومواصفات LG G9 ThinQ ؟

Apple iPhone X Fold


اول هاتف قابل للطي من اقوى شركة هواتف شركة ابل و الذي ياتي باسم Apple iPhone X Fold, سيكون هاتف iPhone X Fold من افضل الهواتف القادمة في سنة 2020.
مزيد من المعلومات :سعر ومواصفات Apple iPhone X Fold

Huawei P40

ستطلق شركة هواوي الصينية في سنة 2020 هاتفين من افضل هواتف سنة 2020 .
هاتف Huawei P40 و P40 Pro.
مزيد من المعلومات :سعر ومواصفات Huawei P40

Samsung Galaxy S11

من المرجح أن يكون الهاتف القادم من Samsung Galaxy S-series هو Samsung Galaxy S11 الذي سيستعير بعض الميزات من Samsung Galaxy Note 10 مثل الشحن السريع بسرعة 45 W والكاميرات عالية الجودة وكذلك خيارات الألوان. 
مزيد من المعلومات : سعر ومواصفات Samsung Galaxy S11

OnePlus 8 

لم يتم إجراء OnePlus بعد مع جميع هواتف 2019 ، لكن تصميم هاتف OnePlus الذكي القادم قد تم تسريبه الآن - مما يشير إلى وجود كاميرا مثقوبة على المقدمة لالتقاط صور سيلفي ومكالمات فيديو. يشبه الهاتف من الأمام إلى حد كبير Samsung مع ثقب منحني وشاشة منحنية.
مزيد من المعلومات : سعر ومواصفات OnePlus 8

Microsoft Andromeda Foldable 


حتى الآن ، تعد كل من Huawei و Samsung هما الرائدان في عالم الهواتف الذكية القابلة للطي بفضل هواتفها الذكية Huawei Mate X و Galaxy Fold على التوالي. يشبه إلى حد كبير كلاهما ، أشيع أن مايكروسوفت تعمل حاليًا على هاتف ذكي قابل للطي يدعى أندروميدا ، ومن المتوقع أن يكون متاحًا في المتاجر للشراء في بعض الأحيان في عام 2020.
مزيد من المعلومات :  سعر ومواصفات Microsoft Andromeda Foldable

 Xiaomi Mi Mix Flex

استعدت واحدة من العلامات التجارية الرائدة للهواتف الذكية "Xiaomi" للفوز بقلوب الملايين من الناس مرة أخرى من خلال هاتفها الذكي "Xiaomi Mi Mix Flex" القابل للطي مع شاشة عرض مزدوجة.
الكزيد من المعلومات : سعر ومواصفات Xiaomi Mi Mix Flex

الخلاصة

لا أحد يعرف بالضبط ما سيحدث في عالم الهواتف الذكية ومع ذلك ، ذكرنا لكم هواتف ذكية نتوقع انها ستكون افضل الهواتف لسنة 2020 .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع