القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريبات هاتف سامسونج الجديد galaxy s11


تعتزم شركة Samsung اعتماد كاميرا زووم بصري 5x في هاتفها الرئيسي التالي ، Galaxy S11 ، والذي من المتوقع أن يتم إطلاقه في النصف الأول من عام 2020 ، حسبما ذكرت صحيفة كورية في نهاية سبتمبر.

وفقًا للصحيفة ، تخطط Samsung لإطلاق الهاتف (Galaxy S11) بأربع كاميرات خلفية ، بما في ذلك كاميرا بدقة 108 ميجا بكسل. لم يتم إطلاق أي دقة عالية جدًا في أي هاتف .

الآن ، أشار تسرب على Twitter إلى أن Samsung تنوي في الهاتف (Galaxy S11) استخدام إصدار جديد من مستشعر ISOCELL Bright HMX بدقة 108 ميجابكسل ، بمعنى أنه لن يستخدم الإصدار الحالي ، الذي يخطط لإطلاق Xiaomi في هاتفها الذكي (Xiaomi CC9 Pro) Xiaomi CC9 Pro ، المعروف أيضًا باسم Mi Note 10.

وقال المسؤول الذي يطلق على نفسه اسم Ice Universe: "من المحتمل جدًا أن يستخدم Galaxy S11 مستشعرًا جديدًا بدقة 108 ميجا بكسل". على الرغم من أننا لا نعرف بالضبط معنى التسرب بكلمة جديدة ، إلا أن Samsung يمكنها استخدام إصدار به عدسات أكثر إشراقًا على المستشعر.

يُعد مستشعر ISOCELL 108 HMX Bright HMX صورًا مجمعة كل 4 بكسل في بكسل واحد ، مما يوفر 27 ميجابكسل ، بفضل حجم المستشعر الكبير.

ادعت الصحيفة الكورية ، في تقريرها السابق ، أن وحدة كاميرا الزوم البصري (Galaxy S11) ستبدو بمثابة تلسكوب ، مما سيمنعها من الظهور في الجزء الخلفي من الهاتف. قدمت OPPO تكبير بصري 5x في MWC في عام 2017.

فيما يتعلق بالمواصفات الأخرى للهاتف (Galaxy S11) ، تتعلق التسريبات بنوع المعالج Exynos 9830 و / أو Qualcomm Snapdragon 865 ، بالإضافة إلى RAM (RAM) من النوع الجديد LPDDR5.

بالإضافة إلى ذلك ، قررت Samsung إغلاق القسم الذي يقوم بتصنيع نوى معالجات Mongoose في معالجات Exynos الخاصة به ، والتي تستخدم منذ Exynos 8890 على Galaxy S7 Duo في عام 2016.

أكد ممثلو Samsung هذا القرار وشرحوا سبب سعي هذه الاستراتيجية للحفاظ على القدرة التنافسية لمعالجات Exynos. لن تعتمد معالجات الشركة بعد الآن على مراكز ARM ، والتي تستخدمها كوالكوم في معالجات Snapdragon ومعالجات Huawei في Kirin.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع